WhatsApp : +86-18650068117

المكالمة : +86-591-88000140

Pin Type Copper Terminal Cable Lug
سعر معقول للغاية لون مخصص الثقيلة دبوس نوع النحاس الطرفية كابل العروة

مواد: النحاس والألمنيوم

تطبيق: الجهد العالي

  • منشأ المنتج:

    China
  • العلامة التجارية:

    BONLE
  • رقم البند.:

    GTL
  • ميناء الشحن:

    FUZHOU
  • فترة إنتاج:

    20days
  • الدفع:

    fob or cnf
الحصول على الرسم الحر & عرض الأسعار الآن
  • الوصف
  • معلمات

سعر معقول لون مخصص الثقيلة دبوس نوع النحاس الطرفية كابل العروة

بانر

-_01.jpg

وصف المنتج

اسم المنتج

سعر معقول لون مخصص الثقيلة دبوس نوع النحاس الطرفية كابل العروة

رقم المنتج.

GTL

نوع

مقبض كابل

مواد

النحاس والألمنيوم

تطبيق

الجهد العالي

تفاصيل التعبئة

الكرتون مع البليت

تفاصيل التسليم

20 يوم

دفع

LC ، T / T ، WU ، MG ، باي بال

عرض المنتج
عرض المنتج

GTLZ

ميزة المنتج
مزايا المنتج

-_03.jpg-_04.jpg-_05.jpg-_06.jpg

عملية الإنتاج

-_08.jpg

تدفق مراقبة الجودة

-_10.jpg

معلومات الشركة

معلومات عنا

BONLE Group مهنيا في تصنيع وتصدير إلكترونيات الطاقة لسنوات عديدة. حتى الآن بحجم 7 مصانع لسلسلة منتجات مختلفة. وبناء علاقة تعاونية وثيقة وطويلة الأمد مع أكثر من 30 موردًا محليًا صينيًا ، مما يضمن الإمداد الكامل لمشروع المحطة الفرعية وخطوط النقل. أدناه لدينا 3 قنوات تجارية رئيسية للتعاون المختلفة

1. أعمال النظام العام.

2. المناقصات الدولية.

3. مشاريع بناء محطات التحويل وخطوط النقل.

-_12.jpg

قيمة الإنتاج السنوي

أكثر من خمسين مليون دولار

دورة الإنتاج

40-90 يومًا (قاعدة لمنتج مختلف وكمية الطلب.)

عدد العمال

1000 عامل

منطقة النبات

360،000 متر مربع

شهادة التأهيل

-_14.jpg

معرض

-_16.jpg

لقد شاركت BONLE في العديد من معارض الكهرباء والطاقة المهنية في بلدان مختلفة لتطوير الأعمال ، خاصة أن منتجاتنا وخدماتنا قد تلقت الكثير من ردود الفعل الجيدة من العملاء.
التعليمات
التعليمات

1. هل المصنع؟ أين هو موقع؟

نعم: عنوان المكتب والمصنع كما يلي:

91 # Taiyu Rd، Fuwan Pian، Jinshan Industrial Zone، Fuzhou، PRC 350008

2.ما هو منتجك الرئيسي؟

نحن ميزة في تصنيع وتصدير منتجات الطاقة الكهربائية ، ولدينا سلسلة منتجات مختلفة في سلسلة الجهد العالي مثل العازل ، وفتيل انقطاع ، ومانع الصواعق وغيرها ، وبعض السلاسل في سلسلة الجهد المنخفض مثل التبديل ومقبس. يمكننا قبول OEM.

3. متى تم تأسيس شركتك؟ كم عدد خطوط الإنتاج لديك في الوقت الحاضر؟ كم عدد الموظفين؟

تم إنشاء أول مصنع لنا في عام 1991 ، حتى الآن بحجم 7 مصانع لسلسلة منتجات مختلفة. ولدينا 1500 موظف (بالكامل في جميع المصانع).

4. أين العملاء الرئيسيين؟

زبائننا الرئيسيون هم من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. 5.هل المنتج الذي تقدمه لديه ضمان الجودة وشهادة؟ نعم ، المنتج اجتياز الاختبار القياسي والمطلوب ،

الاستعلام
التوصية المنتجات ذات الصلة
  • مخصص الجملة فائقة الجودة مزودة العروات كبل المحطة الطرفية بونس
    مخصص الجملة فائقة الجودة مزودة العروات كبل المحطة الطرفية

    عالية الجودة standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) سعر تنافسي ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/ "حفزت تراجع الساخنة"

    التعرف على المزيد

  • ارتفاع أسعار في متناول الجميع القياسية مع كبل شعار مطبوع مخصص عروات المخفض النحاس دبوس نوع نهايات طرفية بونس
    ارتفاع أسعار في متناول الجميع القياسية مع كبل شعار مطبوع مخصص عروات المخفض النحاس دبوس نوع نهايات طرفية

    عالية الجودة standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) سعر تنافسي ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/ "حفزت تراجع الساخنة"

    التعرف على المزيد

  • تصدير نوعية تجعل سعر معقول لترتيب كابل ترمومترات العروة بونس
    تصدير نوعية تجعل سعر معقول لترتيب كابل ترمومترات العروة

    عالية الجودة standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) سعر تنافسي ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/ "حفزت تراجع الساخنة"

    التعرف على المزيد

  • فائقة الجودة العلامة التجارية الجديدة مع تركيب درابزين حبل الشعار بونس
    فائقة الجودة العلامة التجارية الجديدة مع تركيب درابزين حبل الشعار

    الجودة الفائقة العلامة التجارية الجديدة مع درابزين حبل الشعار المناسب رأيه المنتج وصف المنتج اسم فائقة الجودة العلامة التجارية الجديدة مع درابزين حبل الشعار المناسب المنتج رقم تصنيفها الجهد 11KV 33kv من نس ب نوع دعم المادية Q235 الصلب الشد 10KN تطبيق عالية الجهد انتقال خط القياسية ANSI غيغابايت IEC "تفاصيل التغليف" البالته أو حالة خشبية مع بآلته "تفاصيل التسليم" 25 يوما الدفع L.C,T/T، وو، MG، بأي بال المنتج عرض المنتج عرض المنتج ميزة المنتج المزايا الإنتاج عملية QC تدفق الشركة معلومات بنا بونلي مجموعة مهنيا في صناعة الإلكترونيات الطاقة والتصدير لسنوات عديدة. حتى الآن الحجم مع 7 مصانع لسلسلة من المنتجات المختلفة. وبناء علاقة تعاون وثيقة وطويلة الأجل مع الموردين المحليين الصينية أكثر من 30، مما يضمن توفير تماما لمشروع خطوط فرعية وانتقال. يوجد أدناه لدينا 3 قنوات الأعمال الرئيسية للشركات المختلفة 1. النظام العام والأعمال التجارية. 2. المناقصات الدولية. 3. محطة فرعية & نقل خط مشاريع البناء. السنوية إخراج القيمة على مدى 50 مليون دولار "دورة الإنتاج" 40-90 يوما (قاعدة لمختلف المنتجات وترتيب الكمية.) عدد من العمال ألف عامل مصنع منطقة 360,000 متر مربع "شهادة تأهيل" المعرض بونلي قد يحضر العديد من الفئة الفنية الكهربائية والمعارض السلطة في بلدان مختلفة لتنمية الأعمال التجارية، لا سيما المنتجات والخدمات قد تلقي الكثير من الأصداء الجيدة من الزبائن. أسئلة وأجوبة أسئلة وأجوبة 1. مصنع لك؟ أين هو الموقع؟ نعم: مكتب وعنوان المصنع مثل أدناه: 91 #Taiyu Rd، اختص فون، جين شأن المنطقة الصناعية في مدينة فوتشو، جمهورية الصين الشعبية 350008 2. ما هو المنتج الرئيسي الخاص بك؟ وقد ونحن ميزة في منتج الطاقة الكهربائية للتصنيع والتصدير، سلسلة من المنتجات المختلفة في سلسلة عالية الجهد مثل عازل، وانقطاع الصمامات، ومانع الصواعق إلخ، وبعض السلاسل في سلسلة الجهد المنخفض مثل تركيب درابزين التبديل و socket.rope. يمكننا أن نقبل OEM. 3. عندما أنشئت الشركة الخاصة بك؟ كم عدد خطوط الإنتاج التي لديك في الوقت الحاضر؟ كم عدد الموظفين؟ محطتنا الأولى تأسست في عام 1991 وحتى الآن قد الحجم مع 7 مصانع لسلسلة من المنتجات المختلفة. ولدينا 1500 موظف (تماما في جميع المصانع). 4. حيث هو العميل الرئيسي الخاص بك؟ عملائنا الرئيسية من الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. 5. هل لدى المنتج تقوم أنت بتوفير ضمان الجودة والشهادة؟ نعم، تمرير مستوى المنتج ويتطلب الاختبار،

    التعرف على المزيد

  • مانع الصواعق 30kv
    خط نقل النفقات العامة عالية الجهد مانع الصواعق 30KV

    1، مانع الصواعق: 3KV-36KV 2، مصنفة الجهد يصل إلى 66kV 3، MCOV:up إلى 53.4kV/rms ضمان سنوات 4,10

    التعرف على المزيد

  • تصميم الدقة حفزت الحديد الملتوية مع سهولة الاستخدام بونس
    تصميم الدقة حفزت الحديد الملتوية مع سهولة الاستخدام

    دقة التصميم حفزت الحديد الملتوية مع سهلة الاستخدام "وصف المنتج" التصنيع عالية الجودة الملتوية الحديد ميزات المواد : الصلب OEM المشروع قبول مصنع الأسعار التوصيل السريع سهلة لتثبيت قوة عالية "شهادة الأيزو" التصنيع عالية الجودة الملتوية الحديد "عرض الإنتاج" خدماتنا ونحن الصانع وقبول مشروع تصنيع المعدات الأصلية ، عالية الجودة والتسليم السريع وعد لك. التغليف والشحن تصدير التعبئة مع تسليم سريع معلومات الشركة BONLE(FUJIAN) "الكهربائية التحويلية" هي أيضا تشغيل الأعمال التجارية على عوازل ، فيتينس السلطة (مغزل، عبور الأسلحة والمشابك السلالة)، صهر القواطع والموقفون والموصلات. خبرة أكثر من 22، يمكن توريد لكم الخدمة الأكثر مهنية ومنتجات ذات جودة عالية بسعر معقول. الترحيب التعاون مع غيرها من المؤسسات المحلية والأجنبية، قبول مشروع تصنيع المعدات الأصلية. الأمل في أننا سنضع التعاون الكبير والحصاد الجيد معا. لدينا مجموعة "لدينا الأعمال شانيل" "ديابلاي خط إنتاج" أن سيرتيفيكيون مرحبا بكم في زيارة موقعنا فاكوتوري وبدء أعمالنا التجارية هنا.

    التعرف على المزيد

About Mitnik Machinery

WhatsApp : +86-18650068117

CALL : +86-591-88000140

Pin Type Copper Terminal Cable Lug
Reasonably Priced Custom Color Heavy Duty Pin Type Copper Terminal Cable Lug

Material:copper and aluminum

Application:high voltage

  • Product Origin:

    China
  • Brand:

    BONLE
  • Item No.:

    GTL
  • Shipping Port:

    FUZHOU
  • Lead Time:

    20days
  • Payment:

    fob or cnf
Get Free Drawing&Quote Now
  • DESCRIPTION
  • PARAMETERS

Reasonable Price Custom Color Heavy Duty Pin Type Copper Terminal Cable Lug

Banner

-_01.jpg

  Product Description    

Product Name

Reasonable Price Custom Color Heavy Duty Pin Type Copper Terminal Cable Lug

Product No.

GTL

Type

cable lug

Material

copper and aluminum

Application

high voltage

Packaging Details

carton with pallet

Delivery Detail

20 Days

Payment

L.C,T/T, WU, MG, PayPal

Product Display
    Product Display  

GTLZ 

Product Advantage
  Product Advantages   

-_03.jpg-_04.jpg-_05.jpg-_06.jpg

  Production Process    

-_08.jpg

  QC Flow  

-_10.jpg 

     Company Information  
 

 

 

 

About Us

 

 

BONLE Group professionally in power electronics manufacturing and export for many years. Till now sized with 7 factories for different product series. And build a long-term and close collaborative relationship with more than 30 Chinese domestic suppliers, which assures supplying completely for the substation and transmission lines project. Below we have 3 main business channels for different cooperations

1. General order business.

2. International tenders.

3. Substation &Transmission line construction projects.

 

-_12.jpg

Annual output value

over fifty million dollars

Production Cycle

40-90 days(base of different product and order quantity.)

Number of workers

1,000 workers

Plant area

360,000 square meters

  Qualification Certificate  

-_14.jpg

  Exhibition  

-_16.jpg

  BONLE has attend many professional electrical and power exhibitions at different countries for business development, especially our products and services have received lot of good feedbacks from customers.  
FAQ
     FAQ  

1.Are you factory? Where is the location?

Yes: Office and Factory Address is like below:

91#Taiyu Rd, Fuwan Pian, Jinshan Industrial zone, Fuzhou, PRC 350008

 

2.What is your main product?

We are advantage in power electrical product manufacturing and exporting,have different product series in high voltage series like insulator, cutout fuse, lightning arrester etc, and some series in low voltage series like switch and socket.heavy duty cable lug crimping tool. We can accept OEM.

 

3.When was your company established? How many production lines do you have at present? How many employees?

Our first plant founded in 1991, till now have sized with 7 factories for different product series. And we have 1500 employees (totally in all factories).

 

4.Where is your major customer?

Our major customers are from Mid-east, South-east Asia and South America, Africa. 5.Does the product you supply have quality guarantee and certificate? Yes,the product pass standard and required testing,

RELATED PRODUCTS RECOMMENDATION
  • Super Quality Wholesale Custom Fitted Terminal Cable Lugs BONLE
    Super Quality Wholesale Custom Fitted Terminal Cable Lugs

    High quality standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) Competitive price ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/  HOT DIP GALVANIZED

    learn more

  • High Standard Affordable Price With Custom Printed Logo Cable Lugs Copper Reducer Pin Type Terminal Ends BONLE
    High Standard Affordable Price With Custom Printed Logo Cable Lugs Copper Reducer Pin Type Terminal Ends

    High quality standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) Competitive price ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/  HOT DIP GALVANIZED

    learn more

  • Export Quality Reasonable Price Make To Order Bimetal Cable Lug BONLE
    Export Quality Reasonable Price Make To Order Bimetal Cable Lug

    High quality standard(IEC,BS,ANSI,AS,DIN,GB) Competitive price ISO9001:2008/ISO14001:2004/GB/T 28001-2011/  HOT DIP GALVANIZED

    learn more

  • Post polymer insulator FZSW
    High voltage overhead line post composite insulator FZSW

    1).Silicon Rubber for sheds/housing 2).Glass-fiber reinforced epoxy resin rod(ECR type)for core 3).Hop dip galvanized cast steel for metal fittings 4).IEC standard. 5).ISO9001 and ISO14001 manufacturer.

    learn more

  • Pin type polymer insulator FXBW
    High voltage Pin type insulator composite FXBW

    1).Silicon Rubber for sheds/housing 2).Glass-fiber reinforced epoxy resin rod(ECR type)for core 3).Hop dip galvanized cast steel for metal fittings 4).IEC standard. 5).ISO9001 and ISO14001 manufacturer.

    learn more

  • Hot Selling Custom Made Block Board Making Machine BONLE
    Hot Selling Custom Made Block Board Making Machine

    Hot Selling Custom Made Block Board Making Machine Banner   Product Description     Product Name Hot Selling Custom Made Block Board Making Machine Product No. BL504.AL Forming method plastic injection mould Material Nylon Current 16A Voltage 450V Application residential  Certificate CE Packaging Details carton+inner box Delivery Detail 25DAYS Payment L.C,T/T, WU, MG, PayPal Product Display     Product Display     Product Advantage   Product Advantages      Production Process       QC Flow          Company Information           About Us     BONLE Group professionally in power electronics manufacturing and export for many years. Till now sized with 7 factories for different product series. And build a long-term and close collaborative relationship with more than 30 Chinese domestic suppliers, which assures supplying completely for the substation and transmission lines project. Below we have 3 main business channels for different cooperations 1. General order business. 2. International tenders. 3. Substation &Transmission line construction projects.   Annual output value over fifty million dollars Production Cycle 40-90 days(base of different product and order quantity.) Number of workers 1,000 workers Plant area 360,000 square meters   Qualification Certificate     Exhibition     BONLE has attend many professional electrical and power exhibitions at different countries for business development, especially our products and services have received lot of good feedbacks from customers.   FAQ      FAQ   1.Are you factory? Where is the location? Yes: Office and Factory Address is like below: 91#Taiyu Rd, Fuwan Pian, Jinshan Industrial zone, Fuzhou, PRC 350008   2.What is your main product? We are advantage in power electrical product manufacturing and exporting,have different product series in high voltage series like insulator, cutout fuse, lightning arrester etc, and some series in low voltage series like switch and socket. block board making machine. We can accept OEM.   3.When was your company established? How many production lines do you have at present? How many employees? Our first plant founded in 1991, till now have sized with 7 factories for different product series. And we have 1500 employees (totally in all factories).   4.Where is your major customer? Our major customers are from Mid-east, South-east Asia and South America, Africa. 5.Does the product you supply have quality guarantee and certificate? Yes,the product pass standard and required testing,

    learn more

About Mitnik Machinery